الثلاثاء، 7 يناير 2014

اقوي شروحات اشهار موقعك لمحرك البحث جوجل وضمان ارشفه قويه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير منا يعلم ما هو السايت ماب لكل موقع وما اهميته في فهرسة المواقع ان لم تعلم ما هو بعد اقرا الموضوغ التالي من هنا

كما نعلم ان العناكب تتوغل عبر جميع موقعك وبالاخص السايت ماب ولزيادة الارشفة لموقعك عبر موقع جوجل يجب ان تكون جميع روابط موقعك المفهرسة داخل السايت ماب 100% شغالة ولا تحتوي على صفحات خطأ ولمزيد من الارشفة لموقعك سوف اشرح لك طريقة وضع خلاصات موقعك داخل السايت ماب

وذلك بشكل بسيط ولكن مفعوله كثير رائع.

تابع معي الشرح

اولا تدخل الى لوحة ادوات مشرفي الموقع “احدى خدمات جوجل”

ومن ثم اتبع الصورة التالية وادخل على

اضغط على الرقم (1) ومن ثم اضغط على الرقم (2) وسوف تظهر لك الصفحة التالية

اذا لم تظهر لك اي روابط فذلك للاسباب التالية كما شرحته جوجل

حول إحصاءاتنا وبياناتنا

باختصار

قد تختلف البيانات المعروضة في أدوات مشرفي المواقع عن البيانات المعروضة في الأدوات الأخرى، مثل Google Analytics. ومن بين الأسباب المحتملة لذلك ما يلي:
  • ربما أننا لم نزحف إلى موقعك منذ إجراء آخر تغييرات.
  • تجري أدوات مشرفي المواقع بعض عمليات معالجة البيانات الإضافية – مثل إزالة البيانات المكررة وزيارات برامج الروبوت – التي قد تتسبب في اختلاف الإحصاءات التي تعرضها عن الإحصاءات المُدرجة في المصادر الأخرى.
  • هناك بعض الأدوات – مثل Google Analytics – لا تتبع سوى حركة التصفح التي يجريها المستخدمون ممن يمكِّنون جافا سكريبت في متصفحهم.
إننا نسعى دائمًا لزيادة مرات تحديث بيانات مواقعك التي أثبت ملكيتها، مثل إحصاءات الزحف والفهرسة وطلبات البحث. تعتمد معظم هذه البيانات على المحتوى الذي يقدمه موقعك، وهي عبارة عن انعكاس كبير لحالة موقعك. حيث تتغير أنظمتنا الداخلية باستمرار، كما أن الويب نفسه يعتبر نظامًا دائم التغير. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك فجوة بين الوقت الذي تم فيه حساب الأرقام والوقت الذي أصبحت فيه متاحة لمشرفي المواقع للاطلاع عليها – وعلى الرغم من نشر البيانات على فترات زمنية، إلا أننا نجمِّع هذه البيانات بشكل مستمر. إذا كان محتوى موقعك لا يتغير بشكل متكرر أو لا يتم إنشاء روابط جديدة إلى موقعك، فربما لا تشاهد تحديثات على بيانات موقعك في كل مرة تسجِّل الدخول إلى أدوات مشرفي المواقع.
توفر أدوات مشرفي المواقع البيانات بناءً على عدد الزيارات التي تتم إلى صفحات موقعك والروابط المتصلة به. ومن ثم فأنت بحاجة للترويج لموقعك الإلكتروني بين الناس لجلب عدد أكبر منهم لزيارته والربط به بشكل طبيعي – وهذا طبعًا بعد إنشائك لموقع ويب يجذب الناس إلى زيارته والربط به. وكلما زادت الروابط التي تؤدي إلى موقعك على الويب، زاد احتمال زيارة برنامج Googlebot لموقعك. وبعد أن يبدأ محرك بحث Google في زيادة معدل الزحف إلى موقعك، ستلاحظ أن أدوات مشرفي المواقع سوف تبدأ بدورها في عرض مزيد من البيانات التفصيلية وأن هذه البيانات يتم تحديثها بمعدل أكبر.

ما الذي يمكن فعله لضمان عرض جميع بياناتي؟

  • إذا كنت تعتقد أن بعض البيانات مفقودة، فأضف إصدارات عناوين URL لنطاقك التي تتضمن www وكذلك التي لا تتضمن www إلى حساب أدوات مشرفي المواقع. ثم ألق نظرة على بيانات كلا الموقعين.
  • استخدم مُعامِل الموقع site: للبحث عن نطاقك بدون www (على سبيل المثال [site:example.com]). ينبغي أن يؤدي ذلك إلى عرض صفحات من نطاقك ومن أي من النطاقات الفرعية التي تمت فهرستها (www.example.com، rollergirl.example.com، وما إلى ذلك). ينبغي أن تتيح لك النتائج معرفة ما إذا كان موقعك قد تمت فهرسته بشكل كبير باستخدام نطاق www الفرعي أو بدونه. ومن المحتمل أن يكون الإصدار الذي تمت فهرسته هو الإصدار الذي يعرض معظم البيانات في حساب أدوات مشرفي المواقع.
  • أخبرنا إذا ما كنت تفضل فهرسة موقعك باستخدام www أم بدونه وذلك بتعيين النطاق المفضل.
  • أعلِم الجميع بنوعية الإصدار الذي تفضله عن طريق إعداد إعادة التوجيه 301 على نطاق الموقع بالكامل.

طريقة اخرى لكي تقدم طلب ربط الخلاصة بالسايت ماب

اتبع الشرج المور التالي

اثبات قبول الطلب

ان كان لديك اي استفسار فضع تعليقا

احترامي والتوفيق للجميع

ياهو تنافس جوجل ادسنس بعلانات مميزه احجز واربح

السلام عليكم ورجمة الله وبركاتة

سوف اشرح شركة جديدة في عالم الربح من الانترنت وهذه الخدمة تقدمها شركة ياهوو

طبعا هذه الخدمة في مرحلة البيتا “في مرحلة التجربة” . طبعا متاحة الان لمواقع الاجنبية بمختلف اللغات ما عدى طبعا اللغة العربيه

ان شاء الله سوف يتم اضافة اللة العربية عند اعتماد الخدمة بشكل كامل .

نشرح الان طريقة الاشتراك :

ادخل على الرابط التالي لكي تبدا الاشتراك

http://publisher.yahoo.com

يعد ذلك سوف تظهر لك هذه الصفحة

بعد ذلك سوف تظهر لك هذه الصفحة مع شرح لطريقة الاشتراك

بعد ذلك سوف تظهر لك هذه الصفحة التي سوف تعبأ بداخلها يباناتك

بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة شكر وايضا دعوة اصدقاء للاشتراك

بعد ذلك سوف تصلك رسالة عبر اميلك تشكرك للاشترك انتظر بعض الوقت مدة اسبوع تقريبا

سوف يردون عليك تم قبول او رفض الحساب وكما ذكرت يجب ان يكون مدونتك او موقعك او منتداك

باللغة الاجنبية .

تابع الفيديو التالي الذي سوف يثبت ان هناك تنافس جديد بين اعلانات جوجل واعلانات ياهو

فاغتنم الفرصة اخي القارئ واشترك في خدمة ياهو قبل فوات الاوان وظهور قوانين واحباطات جديده

كما فعلت شركة جوجل.

منافس جوجل ادسنس الاقوي عالميا

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سوف اتحدث اليوم عن شركة رائعه جدا وفكره مبتكره في عرض الاعلانات وكما اراها انا فهي منافس قوي لاعلانات جوجل لما تمتلكة من تقنيه رائعه ومميزات ممتازه في عرض الاعلاناتها.

للاسف  الاعلانات سوف تظهران كانت لغة الموقع الخاص بك باللغة الانجليزية لانها لا تدعم اللغة العربية ولكن ابتكرت طريقة لكي تظهر الاعلانات حتى لو كان موقعك باللغة العربية تابع المقال.

اولا رابط التسجيل

اضغط هنا


طريقة التسجيل سهلة جدا ما عليك الا تعبأة البيانات بشكل صحيح وسوف يقبلون طلبك في غصون دقائق.

مبدأ العمل :

مبدأ عمل الشركة بعرض اعلانات بشكل روابط نصية داخل المقالات او المواضيع التي يتم عرضها على مدونتك او موقعك او منتداك وتكون هذه الروابط بنفس مجال المقال الذي كتبتة كما بالصورة التالية :


مميزات الشركة :

تخيل معي عزيزي القارئ لو دخلت على احدى المدونات الاجنبية وبدات بقراة احدى المقالات التي تهمك وانت في طور القراءة وجدت رابط نصي ما بين الفقرات فالبتاكيد سوف تنقر عليه والسبب في ذلك سوف تعتقد ان هذا الرابط سوف يوجهك لصفحة توضح لك الفقره السابقة التي قراتها فتخيل معي كم من النقرات سوف تحصل عليها عن طريق هذه الخاصية.

سوف اضع لكم مقارنة بين هذه الشركة وبين اعلانات جوجل. اعلانات جوجل عباره عن وحدات اعلانية تضعها في احدى المناطق التي قد تجدها مناسبة في موقعك في الهيدر او الفوتر او السايد بار او او او . اما هذه الشركة الرائعه سوف تعرض اعلاناتها على شكل روابط نصية بداخل المقال نفسة فيعتقد القارئ ان هذه الوصلات هي وصلات ذات علاقة بالموضوع الذي يقرأه. كما بالصورة التي بالاعلى.

الحل العملي للمواقع العربية بعرض الاعلانات:

عزيزي القارئ اكيد سوف تفكر وتغض النظر عن هذه الشركة لان موقعك هو عباره عن موقع ذي محتوى عربي وباللغة العربية فانا اقولك لك لا يوجد مشكله فقد ابتكرت طريقة في جلب هذه الاعلانات حتى لو كان موقعك باللغة العربية .

الطريقة سهلة جدا عند كتابة اي موضوع في موقعك او مدونتك احرص عزيزي القارئ وانت تكتب المقال ان تضع المصطلحات العلمية او المصطلحات التي تردد كثير بين القراء باللغة الانجليزية مثال على ذلك

مثلا كتبت الجملة التالية : ان البرامج المشاركة تتيح لك فرصة جديدة للربح من الانترنت ان هذه الجملة خطأ بالنسبة للكلام الذي اقولة او الابتكار الذي صنعته.

اما الجملة الصحيحة هي ” ان البرامج المشاركة Affiliate Marketer تتيح لك فرصة جديدة للربح من الانترنت “

وبهكذا سوف تبحث عناكب البحث الخاصة بالشركة عن المصطلحات العلمية او التي تستخدم بشكل مستمر في الحياة العملية وبالتالي سوف تظهر الاعلانات بداخل مقالتك.

تستطيع مشاهدة الاسلوب عبر الرابط التالي

http://tentips.net/2010/06/3-tools-high-rolling-affiliate-marketer

وهو من احد مواقعي

اساليب نشر الاعلانات :

ان الشركة تتيح للناشرين العديد من طرق نشر الاعلان كيف ذلك يعني لو كنت تمتلك مدونة مجانية على بلوجر او كنت تمتلك مدونة على الووردبريس مجانية او غير مجانية او كنت تستخدم سكبربت جملة او السكربتات الاخرى في ما يلي قائمة بطرق النشركما بالصورة التالية من صفحة حسابي لديهم:


اسلوب استخدامها في الوردبريس :

ان كنت تستخدم مجلة الوردبريس في نشر المقالات فحمل الاضافة التي تعطيك اياها الشركة لكي تنشر الاعلانات عن طريقها ومن ثم ارفعها على مدونتك واذهب الى الاعدادات وجهز الاعدادت كما تجدها مناسبه ولا تنسى ان تاخذ رقم الاي دي الحاص بك لكي ترفقة بالاعدادات المطلوبة في الاضفاة وايضا اختار القسم الذي سوف تنشر به الاعلانات والذي تعتقد ان عددا لا بأس به يقرأون به كما بالصورة.

الشرح التفصيلي لاكبر شركات الربح من الانترنتinfolinks

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةوانا اقارن وابحث عن شركات جديره بالتجربه وجدت شركة جديره بالتجربة فعلا وهي منافس اقوى من kontera لعرض الاعلانات على شكل وصلات اعلانيه بداخل المقالات تستطيع الكشف عن تفاصيل مقال شركة kontera منافس قوي لاعلانات جوجل “نظرة شاملة” فالشركة التي اتحدث عنها هي  infolinks التي تحظى بسمعه عالية ومعلنين بها بشكل اعلى من شركة كونتيرا.


مبدا عمل هذه الشركة تتضمن نفس مبدا عمل كونتيرا وهي عرض الاعلانات بداخل المقالات التي تكتبها
ومن الامور التي تميزها هذه الشركة هي قبول المواقع ذات اللغات المختلفة مثل:

للاشتراك موقع الشركة:
اضغط على الرابط بالاسفل


اضغط هنا
ان كنت تريد الاشتراك بهذه الشركة وكان موقعك باللغة العربية فانصحك بانشاء مدونة على موقع بلوجر باللغة الانجليزيه ووضع الكود الذي يعطونك اياه بها ومن ثم نقل حسابك لمواقعك العربية لانهم لا يقبلون المواقع العربية الضعيفة فانصحك بهذه الخطوة حتى لو كان يدعم المواقع العربية او اللغات المختلفة.
داعم لمواقع:
تدعم هذه الشركة المواقع بشكل عام وخاصة المدونات التي تبنى على سكربت ووردبريس وايضا مدونات بلوجر فان كنت تستخدم الوردبريس عند رفع الاضافة التي يعطونك اياها ما عليك الا تعبئة البيانات كما بالصورة

ان كان موقعك لا يشمل مدونة لا ووردبريس او بلوجر فان بامكانك وضع الكود التالي بعد الدالة </BODY> في صفحة html او في هيدر القالب الخاص بك
<script type=”text/javascript”>
var infolink_pid = ****;
var infolink_wsid = 0;
</script>
<script type=”text/javascript” src=”http://resources.infolinks.com/js/infolinks_main.js”></script>
<script type=”text/javascript”>   var infolink_pid = 121834;   var infolink_wsid = 0;</script><script type=”text/javascript” src=”http://resources.infolinks.com/js/infolinks_main.js”></script>
وايضا تدعم هذه الشركة سكربتات

Joomla Module


Drupal Module


Blogger/Blogspot Widget

فبعد ذلك انتظر قبول طلبك بعد عدة ايام يومين او اكثر ان كان طلب قبولك قد تم القبول عليه لن يرسلو لك اميل بقبول طلبك فكن متابع للموقع وكل يوم سجل الدخول لبياناتك لكي تظهر لك الصورة التالية

وان لم يوافقو على طلبك سوف يبعثون لك برسالك بعدم قبول طلبك وعند تسجيل الدخول لبياناتك سوف تظهر لك الصورة التالية

والميزه الرائعه فعلا هو عرض الاعلانات على شكل ناف بار باستخدام كود معين كما بالصورة التالية

هذا الناف بار مهم جدا في زيادة عدد نقرات في هذه الشركة فيتخيل الزائر بان هذه الوصلات عباره عن وصلات تابعه للموقع فينقر عليها وبذلك سوف تكسب نقره جديدة بحسابك.
اما الكود لظهور هذا الناف بار
<input type=”hidden” name=”IL_RELATED_TAGS” value=”1″/>

الشرح التفصيلي لاعرض اعلاناتك داخل الصور

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كثيرا من الذين يقراون في المدونات او عبر الانترنت فان اول ما سوف يلفت انتباهك هو الشرح الصوري او اي مقال يحتوي على صور لكي يسهل عليك تخيل الامر او تخيل موضوع المقالة.
فسوف اتحدث اليوم عن شركة جديدة للربح من الانترنت او بالاحرى من الصور التي تعرضها في مدونتك او موقعك فلماذا لا تستغل الصور التي تعرضها في مدوناتك او ممكن ان يكون موقعك هو عباره عن معرض صور.


مبدأ العمل :
الامر سهل جدا وخصوصا من يمتلك مدونات لسكربت الووردبريس حيث تعطي هذه الشركة اضافة تمكنك من وضع الكود الخاص بك به ليعرض الاعلانات بداخل الصور التي تعرضها فكل ما زادت النقرات على اعلانات التي تظهر بالصورة فكل ما زاد الدخل المادي الذي سوف تحصل عليه. ان كثير من مواقع الصور العالمية المختلفة ولها شهرة جيده في عالم الصور تستخدم هذه الشركة لعرض الاعلانات بداخل الصور.
فعند الموافقة على طلبك لنشر الاعلانات سوف تحصل على النتيجة التالية عند عرض الاعلانات بداخل الصورة

الفتره الزمنية :
الفتره الزمنية لقبول طلبك للحصول والبدأ في نشر الاعلانات في الصور التي تعرضها مدة اقصاها 24 ساعه.
رابط الاشتراك:
اضغط على البنر الاعلاني بالاسفل لكي تستطيع الاشتراك
هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اذا كنت تريد مثال على ما اذكر تستطيع زيارة موقعي للصور

هنا
ومن الجدير بالذكر ان هذه الشركة لا تتعارض مع اعلانات جوجل او اي شركة اخرى مثل kotera or infolinks حيث تدفع هذه الشركة كل 25$ تجمعها وترسلها لك عبر الباي بال.
ان كنت تفكر في استخدام هذه الشركة ما عليك الا انشاء موقع صوري بتصنيفات مختلفة ان كانت مدونات مجانية او مدفوعه وان كان موقعك يستخدم ميكرونش اخر ولكن يتم عرض الصور به فيمكنك بالربح منه

الشرح التفصيلي لاقوي برامج الربح من الانترنت اكاديمية الربح من الانترنت


بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سوف اتحدث اليوم عن احد الطرق التي اربح منها انا شخصيا من الانترنت وهي برامج الافيلويت او برامج المشاركة ومن احدى الشركات التي تعرض هذه الطرق للربح منها هي شركة 1and1 فهي شركة فعلا قوية في عرض العروض المستمره مثل عروض الاستضافة او عروض النطاقات .

كما ذكرت في المقال السابق اغرب مفاجاه ارسال مبلغ 20$ على حسابي في الباي بال من قبل شركة 1and1!! فاجاتني بارسال لي هذا المبلغ دون ان اروج لها بمعنى اخر بطريقة غير مباشره بالترويج بمجرد نقره واحدة وحجز استضافة فقط حصلت 20 $ . كانت طريقتي الربح من الشركات الاخرى المشابه لهذه البرامج بارسال الاميلات بشكل جدول زمني متتالي اما ايضا استطعن ان اربح من عرض الاعلان بالمواقع بشكل مباشر. كما ترى.
المبالغ التي ممكن ان تحصل عليها بمجرد الترويج لها والحصول على كمشن منها كما بالجدول التالي

رقم

اسم المنتج

الكمشن
11&1 Instant Domain Package*2.5$
21&1 Beginner Hosting – Linux
1&1 Beginner Hosting – Microsoft
10$
31&1 Home Hosting – Linux
1&1 Home Hosting – Microsoft
1&1 Microsoft Exchange Hosting*
1&1 Starter eShop
1&1 MailXchange*
20$
41&1 Business Hosting – Linux (became
commission ID 11 as of 8-15-2007)

1&1 Business Hosting – Microsoft (became
commission ID 11 as of 8-15-2007)1&1 MyBusiness Site Basic
30$
51&1 Developer Hosting – Linux (became
commission ID 6 as of 8-15-2007)

1&1 Developer Hosting – Microsoft (became
commission ID 6 as of 8-15-2007)

1&1 Microsoft SharePoint Hosting (became
commission ID 6 as of 8-15-2007)

1&1 MyBusiness Site Plus
60$
61&1 Dedicated Server DC L Linux
1&1 Dedicated Server DC L Windows
1&1 Dedicated Server DC L Website
1&1 Dedicated Server DC M Linux
1&1 Dedicated Server DC M Windows
1&1 Dedicated Server DC M Website
1&1 Dedicated Server DC S Linux
1&1 Dedicated Server DC S Windows
1&1 Dedicated Server DC S Website
1&1 VPS I
1&1 VPS II
1&1 VPS III
1&1 Windows VPS I
1&1 Windows VPS II
1&1 Windows VPS III
1&1 Developer Hosting – Linux
1&1 Developer Hosting – Microsoft
1&1 Microsoft SharePoint Hosting
80$
71&1 Dedicated Server DC XXL Linux
1&1 Dedicated Server DC XXL Windows
1&1 Dedicated Server DC XXL Website
1&1 Dedicated Server DC XL Linux
1&1 Dedicated Server DC XL Windows
1&1 Dedicated Server DC XL Website
1&1 Dedicated Server QC L Linux
1&1 Dedicated Server QC L Windows
1&1 Dedicated Server QC L Website
120$
81&1 Dedicated Server QC XXL Linux
1&1 Dedicated Server QC XXL Windows
1&1 Dedicated Server QC XXL Website
1&1 Dedicated Server QC XL Linux
1&1 Dedicated Server QC XL Windows
1&1 Dedicated Server QC XL Website
300$
91&1 Instant Mail5$
111&1 Business Hosting – Linux
1&1 Business Hosting – Microsoft
30$
121&1 Professional eShop40$
131&1 Advanced eShop80$
141&1 MyBusiness Site Advanced 90$
كما ترى ان هناك اسعار عليه جدا لكل عمليه بيع لاحد المنتجات او الاستضافات التي تقدمها هذه الشركة وهناك الكثير من الشركات التي تستخدم مثل هذا الاسلوب لجلب الزبائن للشركة.
طبعا النقرة كانت من فئة رقم 3
1&1 Home Hosting – Linux
1&1 Home Hosting – Microsoft
1&1 Microsoft Exchange Hosting*
1&1 Starter eShop
1&1 MailXchange*
تخيل معي عزيزي القارئ انك لو تم شراء عدة منتجات عن طريق حسابك كم سوف تربح بالشهر مثلا لو جلبت زبائن واشترو استضافات بعدد 3 استضافت كم سوف تربح من معادلة بسيطه يعني 3 × 20 = 60 دولار بالشهر مبلغ بسيط ولكن له مفعول كبير ان استخدمته في تطوير مواقعك وايضا حجز المزيد من الاستضافات.
طريقة التسجيل:
هناك طريقتين للتسجيل بهذه الشركة :
  1. عن طريق التسجيل المباشر .
  2. عن طريق كمشن جنكشن.
بخصوص التسجيل بشكل مباشر ما عليك الا الضغط على الرابط التالي
اضغط هنا
والضغط على join now وتعبئ بياناتك بشكل كامل وسلس ولن تجد اي صعوبه في تعبة البيانات كما بالصورة التالية

اما الطرق الثانية وهي ان كنت تمتلك حساب فعلي او استضافة في هذه الشركة ما عليك الا التسيجل برقمك الخاص في الاستضافة اما الخيار الثاني ان كنت تمتلك حساب في كمشن جنكشن ما عليك الا ادخال رقم حسابك في الكمشن جنكشن تستطيع ان تجده كما بالصورة التالية

اما اذا لا تريد ان تشترك في شركة 1and1 ما عليك الا التسجيل في كمشن جنكشن كما بالصورة التالية
ما عليك الا اتباع الارقام والخطوات لكي تبدا بالربح من هذه الشركة والترويج لها
مما يميز هذه الشركة تعطيك عدة افكار وادوات لكي تبدا الربح منها والترويج لسلعها ومن اهم هذه الادوات كما يلي
1&1 Affiliate Banners
1&1 Affiliate links
Affiliate Sales Page Creator
My Domain Checker
SMS Text Message Tool
My 1&1 Business Cards
Tell-A-Fried
Affiliate Email Tag & HTML Footer Creator
Desktop Shortcut Icon
اتمنى من الجميع الاستفادة من هذه الخصائص والتوفيق للجميع

لاول مربح من نشر مقلاتك مع موقع Bukisa

بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني زوار مدونه ارباحي

سوف اتحدث اليوم عن موقع يتيح لك نشر المقالات باللغة الانجليزيه مقابل عائد مالي لك على كل قراءة للمقال الذي كتبته بواسطتك العملية بسيطه ولا تحتاج لجهد سوى لنشره بين اصحابك او الشبكات الاجتماعية.

كل ما عليك التسجيل بالموقع عبر الرابط التالي

اضغط هنا
كما بالصورة التالية

بعد ذلك عدل بياناتك مثل صورة الشخصية لبروفايلك وايضا طريقة الدفع وهي عن طريق الباي بال ضع بريدك الالكتروني للباي بال ومن ثم حفظ ثم اتجه الى
كتابة المقالة عبر الضغط على ايقونة Article كما بالصورة التالي

ثم ابدا في كتابة مقالك كل ما عليك كتابة عنوان مقالك واختيار تصنيف المقال وتنسيقة بشكل مناسب واختيار صورة توضيحية للمقال وابدا بالنشر
ومن ثم ابدا نشر عنوان المقال ورابطه في تويتر او الفيسبوك او المنتديات الاجنبية تجدها هنا 6 منتديات دوفلو
تستطيع قراءة المقال عبر الرابط التالي كمثال
هنا
وعند قراءة وتصفح المقال سوف تحصل على كل عملية ظهور للمقال كما يلي
انتهى المقال واي استفسار انا جاهز للرد عليه
كل الاحترامي

منلفس جوجل ادسنس بكشل مختلف تماما مع موقعZaparena

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سوف اتحدث اليوم عن شركة وهي الافضل في عرض الصور بداخل مدونتك ان كانت في السايد بار او في اسفل او اعلى المقالات التي تدونها وهي تكون على شكل صور بعرض 125×125. كثيرا من المدونين يمتلكون مدونات او مواقع للصور بشكل عام ويعتمد على دخل واحد للعائدات المادية مثل اعلانات جوجل او شركات اخرى تعتمد نفس الاسلوب , جلبت لكم اليوم شركة تقدم لكم عرض الاعلانات على شكل صور طبيعيه وليست بنر اعلاني لموقع معين تروج له , فسوف يتخيل القارئ ان الصور المعلنة في مدونتك او موقعك صور موجوده اصلا بموقعك كما بالصورة التالية:
افكار ممكن تطبيقها:
من الممكن ان تضع لنفسك بعض الافكار مثل وضع الكود الذي سوف تحصل عليه في السايد بار في مدونتك ان كان بالجانب الايمن او الايسر ان كانت مدونتك عربية او اجنبية او في اسفل المقال او في اعلى المقال وايضا في اسفل الفوتر تستطيع ان تضع الاعلان.
رابط الموقع:
اضغط هنا
طريقة الاشتراك:
الخطوة الاولى:
يجب عليك الدخول للموقع عبر الرابط الذي بالاعلى
الخطوة ثانية :
النقر على ايقونة الاشتراك كما بالصورة التالية بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة جديده بها جميع المعلومات التي يجب ان تعبئها في خاناتها الخطوة الثالثة :
يجب عليك ان تضع اسم موقعك ورابط موقعك لكي يجب يتم التدقيق على الموقع والموافقة عليه من قبل الشركة ويستغرق الامر يوم عمل بالشركى بمعنى اخر 24 ساعه تقريبا, كما بالصورة التالية. بعد ذلك سوف تظهر لك الصورة التالية لكي تضع بها بيانات موقعك بعد ذلك سوف تنتظر يوم تقريبا لكي يتم الموافقة على الدومين الذي وضعته وسوف تظهر بجانب اسم الدومين كلمه Active
الخطوة الرابعة:
بعد ان وضعت كامل بياناتك وانتظار الموافقة على الدومين الذي وضعته اذهب الى انشاء الكود كما بالصورة التالية بعد ذلك انقر على create a new widget مع اختيار الدومين الذي وضعته ثم اكمل كامل الاعدادات كما تريد وترغب بها مثل الصورة ولا تنسى ان تختار الاختيار التالي كما بالصورة
لا تضع اشارة صح مقابل contents لكي لا تظهر في مدونتك اي صور اباحية او صور ذات مضمون اغرائي وايضا اختار 4 تصنيفات تتضمن مجمل مدونتك لكي تعرض الاعلانات على حسب اختيار التصنيفات ثم انقر على حفظ لكي يظهر لك الكود خذ اول كود يظهر لك مباشرة وضعه في السايدبار الخاص بمدونتك مثلا او في اعلى المقال او اسفلها او في الفوتر بعدها سوف تظهر الاعلانات حسب ما طلبت على شكل صور.
ملاحظة مهمه جدا:
هناك خاصية مهمه جدا وايضا فكره جديده في عالم جلب الزوار بامكانك عزيزي الزائر او القارئ ان تجلب زوار لمدونتك عن طريق هذا الموقع ولكن بشرط واحد عندما يصل نقرات على الصور 20 نقره سوف تبدا في جلب الزوار لموقعك ولكن يجب ان تكون النقرات شرعيه طبعا وليست منك انت . فلو كانت مدونتك زوارها ما بين 100 زائر واكثر فانك سوف تحصل على 200 – 250 زائر يوميا.

سوف اشرح هذه الفكره بشكل مفصل بالمقالات القادمه باذن الله
احترامي

هام

اعلن معنا

الجنس : ذكر انثى
الوزن :
الطول :
النتائج :
مساحة سطح الجسم : م2
الوزن بدون شحوم : رطل = كجم
الوزن المثالي لك هو : رطل = كجم
نسبة وزنك لمسطح الجسم : كجم/م2